الثلاثاء، 19 يناير 2021

موثق بالرياض خبير في فك الرهن العقاري وتوثيقه

 الموثق وتسجيل وفك الرهن

موثق بالرياض خبير في فك الرهن العقاري وتوثيقه هي خدمة توثيق المعاملات بجانب أنها من أعمال كتابات العدل أسندتها وزارة العدل في المملكة العربية السعودية إلى القطاع الخاص للقيام بها أيضاً، ويتم ذلك بعد إنطباق شروط خدمة الموثق عليهم طبقاً لنظام التوثيق ولائحته التنفيذية، وذلك تسهيلاً منها على المواطنين والمقيمين والقطاع الخاص كالشركات التجارية والمنشآت الفردية من خلال توفير الوقت والجهد لإنجاز الأعمال بشكل أسرع، فالموثق المعتمد والمرخص من وزارة العدل لمزاولة مهنة التوثيق يستطيع القيام بأعماله في أي وقت ومن أي مكان.

فك الرهن العقاري, موثق بالرياض


يقوم الموثق المعتمد من وزارة العدل بتقديم خدمات عديدة منها توثيق الرهن العقاري وفكه وتصحيحه وإفراغ العقار برهن بدون الحاجة إلى الذهاب إلى كتابات العدل، ويقوم أيضا الموثق بتقديم خدماته في أي وقت حيث أنه لا يلتزم بأوقات الدوام الرسمي، فيمكنك أن تحدد الوقت الذي تريد فيه توثيق الرهن العقاري أو فكه أو تصحيحه.

 كما يمكنك طلب الموثق في أيام الإجازات والأعياد والمناسبات الرسمية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد المكان المناسب لك لإتمام الخدمة سواء في منزلك أو مقر عملك أو في مكتب الموثق .. كيفما تشاء.


ونظراً لأن الرهن العقاري المسجل هو عقد يكتسب به المرتهن (الدائن) حقاً عينياً على عقار معين له سجل، ويكون له بمقتضاه أن يتقدم على جميع الدائنين في إستيفاء دينه من ثمن ذلك العقار في أيّ يد يكون، لذلك يشترط لإتمام توثيق الرهن العقاري أو توثيق فك الرهن العقاري أو توثيق تصحيح الرهن العقاري أو إفراغ العقار برهن عبر موثق معتمد حضور أطراف العقد وحضور الشخص الراهن في حالة الأفراد وإذا كانت شركة أو منشأة يلزم حضور من يمثلها، وكذلك إحضار أصل صك الملكية الإلكتروني، وإذا كان مالك العقار متوفياً يلزم إحضار أصل صك حصر الورثة.

ويتم توثيق الرهن العقاري لعدة أسباب منها حفظ حقوق أطراف عقد الرهن من خلال توضيح حقوق وإلتزامات كلاً منهم، وإلزام الراهن بالإفصاح في عقد الرهن عن أي حق عيني على العقار المرهون، فإذا ظهرت حقوق مؤثرة على حق المرتهن نتيجة عدم إفصاح الراهن فعليه تعويض المرتهن عما لحقه من ضرر، كما يقتصر أثر الرهن على الدين المحدد في وثيقة الرهن، بالإضافة إلى ذلك يضمن توثيق الرهن العقاري إلتزام الراهن بالمحافظة على سلامة العقار المرهون حتى تاريخ وفاء الدين.


هل تريد توثيق الرهن العقاري أو فكه أو تصحيحه أو إفراغ العقار برهن في الرياض؟

يمكنك الإعتماد علينا في خدمات توثيق وفك الرهون العقارية بالرياض وأنت في مكانك، فنحن نوفر لك موثق شمال الرياض، موثق شرق الرياض، موثق غرب الرياض، موثق جنوب الرياض، موثق وسط الرياض في أي وقت تحدده نأتي لك حيثما كنت.

مع موثق الرياض نضمن لك أعلى معدلات الأمان والموثوقية في إتمام خدمات التوثيق والحفاظ على سرية المعاملات، حيث أننا نوفر لك أفضل موثق بالرياض معتمد ومرخص من وزارة العدل لمزاولة مهنة التوثيق في المملكة العربية السعودية.


التواصل مع الموثق العقاري لغايات فك الرهن العقاري 

ولطلب التواصل مع موثق الرياض يسعدنا تواصلكم معنا على الارقام الظاهرة في الموقع ، إن كانت الخطوط مشغولة يرجى معاودة الاتثال لاحقاً .. لكن اتصلو .



source https://www.lawyersinriyadh.com/2021/01/Mortgage-decoder.html

كتابة العدل المتنقلة متخصصة في إصدار الوكالات وفسخها

نقدم لكم اليوم  كتابة العدل المتنقلة متخصصة في إصدار الوكالات وفسخها، هل تريد أن تُوّكل شخص الأن دون الذهاب إلى كتابات العدل؟

يمكنك الأن إصدار الوكالات أو فسخها وتوثيق عقود الشركات دون الذهاب إلى كتابات العدل، وذلك من خلال موثق معتمد من وزارة العدل حاصل على ترخيص بمزاولة مهنة التوثيق في المملكة العربية السعودية.

كتابة العدل المتنقلة
كتابة العدل المتنقلة


الموثق المعتمد هو من يقوم بأعمال التوثيق والتي من بينها إصدار الوكالات وفسخ الوكالات وتوثيق عقود الشركات بموجب رخصة صادرة وفقاً لنظام التوثيق الصادر سنة 1441هـ، ويشترط فيه عدة شروط من أهمها أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون حاصلاً على شهادة جامعية في تخصص الشريعة أو الأنظمة من إحدى الكليات في المملكة، وألا يكون موظفاً في القطاع العام أو القطاع الخاص، ولا مزاولاً لأي مهنة أخرى عدا مهنة المحاماة.

حيث قامت وزارة العدل بتسهيل إجراءات إصدار الوكالات وفسخها وتوثيق عقود الشركات في السعودية على الأفراد والشركات من خلال منح الترخيص للأشخاص المؤهلين الذين تنطبق عليهم الشروط الواردة في نظام التوثيق ولائحته التنفيذية لممارسة أعمال التوثيق، لاسيما أن ممارسة الموثق المعتمد لأعمال التوثيق ليست مرتبطة بمواعيد الدوام الرسمي مثل كتابات العدل.

مع العلم أنه لم يتم إلغاء خدمة إصدار الوكالات من كتابات العدل ولكنها متاحة فقط في أوقات الدوام الرسمي، ومتاحة من خلال الموثق في أي وقت وفي أي مكان، حيث سيكون بإمكانك الأن إصدار الوكالات وفسخها وتوثيق عقود الشركات خارج أوقات الدوام الرسمي لكتابات العدل في أي وقت وأي يوم ودون الذهاب إلى أماكن وكالات العدل.

 حتى أثناء الإجازات سواء عطلة نهاية الأسبوع أو الإجازات الوطنية أو إجازات الأعياد أو غير ذلك من المناسبات، وذلك من خلال موثق معتمد ومرخص له من وزارة العدل بإصدار الوكالات وفسخها وتوثيق عقود الشركات في السعودية.

إذا كنت شخص كبير بالسن أو مريض أو تمنعك بعض الظروف من إتمام أعمالك يمكنك أن تُوّكل شخص تثق به للقيام بهذه الأعمال نيابة عنك عن طريق التواصل مع موثق في الرياض لإصدار وكالة، ونحن هنا لمساعدتك ونوفر لك التواصل مع أفضل موثق بالرياض لإصدار كافة أنواع الوكالات على مدار اليوم سواء في أوقات الدوام أو خارج أوقات الدوام وخلال أيام الإجازات، مع إمكانية حضور الموثق إلى مقركم، كما نوفر لك الإستعلام عن حالة أي وكالة شرعية صادرة من كتابات العدل أو المحاكم في جميع مناطق المملكة. 

تشمل خدمات كتابة العدل المتنقلة في  إصدار الوكالات التالية وفسخها :

إصدار وكالات العقارات والمنح مثل وكالات العقارات والأراضي، وكالات المنح السكنية، وكالات المنح الزراعية، وكالات شبكة إيجار الإلكترونية.

إصدار وكالات المحاكم والنكاح مثل وكالات المطالبات لدى المحاكم، وكالات إنهائات المحاكم، وكالات إثباتات المحاكم، وكالات أذونات المحاكم، وكالات الزواج والنكاح.

إصدار وكالات السجلات والبلديات مثل وكالات السجلات التجارية، وكالات الأمانات والبلديات.

إصدار وكالات الإجراءات الخاصة بالعمالة مثل وكالات الجوازات، وكالات مكتب العمل والعمال، وكالات مكتب الإستقدام، وكالات إستقدام العمالة بموجب تأشيرة.

إصدار وكالات البنوك والرواتب مثل وكالات البنوك والمصارف، وكالات الرواتب والمستحقات.

إصدار وكالات الضمان الإجتماعي والمساعدات مثل وكالات الضمان والشؤون الإجتماعية، وكالات التعويضات والمساعدات، وكالات العوائد السنوية.

إصدار وكالات صناديق التنمية وبنك التنمية الإجتماعية مثل وكالات صندوق التنمية العقارية، وكالات صندوق التنمية الزراعية، وكالات صندوق التنمية الصناعية، وكالات صندوق تنمية الموارد البشرية، بنك التنمية الإجتماعية.

إصدار وكالات الجهات الحكومية مثل وكالات الأحوال المدنية، وكالات إدارة المرور، وكالات الجوازات، وكالات الجهات الأمنية، وكالات الوزارات، وكالات المؤسسات الحكومية، وكالات الهيئات الحكومية، وكالات الرئاسات الحكومية، وكالات الجهات التعليمية.

إصدار وكالات الشركات والتراخيص مثل وكالات تأسيس الشركات، وكالات الشركات والمؤسسات الأهلية، وكالات التراخيص الصناعية، وكالات تراخيص القوارب والصيد.

إصدار وكالات السيارات، وكالات مصلحة الجمارك، وكالات شركات الإتصالات، وكالات شركة الكهرباء، وكالات شركة المياه الوطنية، وكالات البريد.

نلتزم في أعمالنا بضوابط ممارسة مهنة التوثيق، كما نلتزم بالأنظمة والتعليمات والأدلة الإجرائية وقواعد السلوك المهني، ونلتزم بالحفاظ التام على سرية المعاملات.

لطلب إصدار وكالة من موثق بالرياض يسعدنا تواصلكم معنا على الارقام الظاهرة في الموقع او بواسطة الضغط على ايقونة الاتصال والتحدث مع موظف كتابة العدل المتنقلة بالرياض وكافة مناطق المملكة العربية السعودية .



source https://www.lawyersinriyadh.com/2021/01/Mobile-Notary-Public.html

الاثنين، 18 يناير 2021

موثق عقاري بالرياض مختص في إفراغ العقارات

 نقدم لكم اليوم رقم موثق عقاري بالرياض مختص في إفراغ العقارات 

في تعاملات التوثيق يقصد بالإفراغ العقاري هو إنتقال ملكية العقار من مالك العقار أو وكيله بيعاً أو هبة إلى المشتري، ويمكنك إجراء الإفراغ العقاري من خلال موثق معتمد ومرخص من وزارة العدل لمزاولة مهنة التوثيق في المملكة العربية السعودية، يغنيك ذلك عن الذهاب إلى أي فرع من فروع كتابات العدل، حيث تستطيع تحديد مكان تقديم الخدمة حيثما كنت سواء في مقرك أو في مكتب الموثق، وكذلك تستطيع تحديد الوقت المناسب لإتمام الخدمة، وعند وصول الموثق إليك تتم العملية في وقت قصير وتصلك رسالة بإتمام العملية.

موثق عقاري بالرياض, الموثق العقاري, افراغ العقارات


يتطلب الإفراغ العقاري عبر الموثق حضور كلاً من البائع والمشتري ومعهم هوياتهما أو من ينوب عنهما بوكالة شرعية، وكذلك إحضار صك العقار الأصلي والتأكد من خلو صك العقار مما يمنع من الإفراغ، وكذلك إثبات سداد قيمة العقار إن كان شيكاً مصدقاً فيحضر أصل الشيك أو أصل الحوالة مختومة من البنك إن كان المبلغ عن طريق الحوالة، ومن الضروري توفير الرقم الضريبي للتصرفات العقارية مع باقي المستندات عند طلب الخدمة.

خدمة إفراغ العقارات من خلال موثق معتمد توفر لكل المستفيدين من قطاع السوق العقاري الوقت والجهد، خاصة أن هذه الخدمة ليست مرتبطة بأوقات الدوام الرسمي، فإذا كنت تريد إفراغ عقار بالرياض على سبيل المثال فيمكنك التواصل مع موثق شمال الرياض أو موثق شرق الرياض أو موثق غرب الرياض أو موثق وسط الرياض أو موثق جنوب الرياض سواء في أوقات الدوام أو خارج أوقات الدوام وحتى في أيام الإجازات والأعياد والمناسبات الرسمية.

كيف يمكنك طلب إفراغ عقار بالرياض؟

يمكنك طلب إفراغ عقار في الرياض من خلال التواصل مع موثق معتمد بالرياض يحمل ترخيص صادر من وزارة العدل لممارسة مهنة التوثيق في المملكة العربية السعودية في أي وقت ومن أي مكان وبأعلى درجات الأمان والموثوقية.

ومهما كان نوع العقار الذي تريد إفراغه فنحن هنا لمساعدتك ونوفر لك التواصل مع أفضل موثق بالرياض لإفراغ عقارك سواء كان شقة أو عمارة أو قطعة أرض وكذلك الهبة من العقار فإنها تحتاج لإفراغ عقاري.

لطلب إفراغ عقاري من موثق بالرياض لا تترددوا في التواصل معنا على:



source https://www.lawyersinriyadh.com/2021/01/real-estate-notary-in-riyadh.html